السياحة العلاجية

 

تقدم شركة المروج للسياحة والتسويق العقارية خدمة السياحة العلاجية و الاستشفائية في تركيا مع باقة من البرامج الخاصة,  حيث أصبحت تركيا وجهة مختارة للمسافرين للعلاج القادمين من البلدان الأوروبية مثل روسيا، أوكرانيا، ألمانيا، إنجلترا، هولندا، رومانيا، بلغاريا وغيرها، بالإضافة إلى بلدان الشرق الأوسط والدول العربية.

 

تعتبر تركيا من الدول الرائدة في السياحة العلاجية وخاصة السياحة الاستشفائية لما تحتويه من مصادر استشفاء طبيعية كالينابيع سواء ينابيع المياه المعدنية أو المياه الكبريتية

 

الفرق بين السياحة العلاجية و السياحة الاستشفائية:

 

  1. السياحة العلاجية: تعني القدوم للعلاج الطبي أو الرعاية الصحية كالمستشفيات والمراكز الطبية و غيرها.... وتعتبر تركيا أحد أهم الدول في مجال السياحة العلاجية و خصوصا زراعة الشعر و العمليات التجميلية و أمراض العيون و غيرها...

  2. السياحة الاستشفائية: هي السياحة العلاجية التي تعتمد على المصادر الطبيعية كالينابيع الكبريتية و الحمامات الملحية و الطين المشع ... المنتشرة في بعض المدن التركية مثل: يالوفا, بورصة....

 

تتميز شركة المروج للسياحة والتسويق العقاري بتقديم باقة السياحة العلاجية والتي تضمن لكم الحصول على أفضل الخدمات الطبية العلاجية ضمن أرقى المشافي في تركيا و التي تجمع بين أفضل الأطباء الإختصاصيين في جميع الأمراض على مستوى المنطقة وخدمة المرضى المميزة ضمن جو أسري مميز.

 

السياحة العلاجية في تركيا متطورة للغاية حيث المستشفيات والمصحات العلاجية والمنتجعات العلاجية ومراكز التجميل المتطورة للغاية حيث ينقسم العلاج في تركيا إلى 3 اقسام:

 

  1.   العلاج الطبيعى والينابيع العلاجية والمنتجعات التي تعالج الأمراض الجلدية.

  2.   العمليات الدقيقة بالغة الصعوبة حيث المستشفيات المتطورة الحديثة والأطباء المتميزون.

  3.   الجراحات التجميلية والأشهر زراعة الشعر والعناية بالجمال.

 

 

و يعمل نظام الرعاية الصحية التركية بثلاثة أنواع مختلفة من المستشفيات, المستشفيات العامة والجامعية والخاصة. معظمهم تتطابق مع المعايير الدولية أو تتخطاها من حيث جودة التجهيزات والخبرات الموجودة

 

يزور تركيا حالياً مئات الآلاف من السياح طلباً للعلاج بشتى أنواعه من تقويم الأسنان و زراعة الشعر و العمليات التجميلية و الإخصاب إضافة إلى العلاج من أمراض مزمنه عديدة و العلاج التأهيلي, و من أهم ما يميز الخدمات الطبية في تركيا:

 

  • جودة الخدمات المقدمة على أعلى مستوى

  • حداثة المستشفيات و المراكز الطبية

  • إستخدام آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا من حيث الأجهزة و المعدات

  • توفر سبل الإقامة الحديثة خلال فترة العلاج للمريض و عائلته بسهولة 

  • التكاليف المعتدلة مقارنة بالعديد من الدول و خاصة إذا ما أخذنا مستوى الخدمات بعين الإعتبار

  • سهولة الحصول على المواعيد و الخدمات و قصر فترة الإنتظار

  • تعدد و تنوع الإختصاصات و الخبرات

  • توسط موقع تركيا بين آسيا و أوروبا و الشرق الأوسط

 

 

مستشفيات السياحة العلاجية في تركيا:

 

تفخر تركيا بوجود أكثر من 30 منشأة طبية معتمدة من اللجنة الدولية المشتركة. وهو أكبر عدد من الاعتمادات حصلت عليه أي بلد في العالم.
كما تنتسب بعض المستشفيات لبعض أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الولايات المتحدة مثل كلية هارفارد للطب، ومجموعة جون هوبكنز الطبية وغيرهم.
المستشفيات التي تقدم خدمة السياحة العلاجية في تركيا مجهزة بأحدث التقنيات الطبية، ولديها طاقم طبي حاصل على شهادات زمالة، وأكثر من 35% من الأطباء مدربون في دول غربية.

 

ميزات السياحة العلاجية الاستشقائية في تركيا:

 

  • المراكز الطبية المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI):

    بأعلى عدد من المنشآت الصحية المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة، يضمن المسافرون للعلاج خدمات وبنية تحتية ذات جودة عالية مقدمة من تلك المستشفيات والطاقم الطبي الخاص بها.

  • الأسعار التنافسية:

    أسعار الرعاية الطبية في تركيا تنافسية جدًا مقارنة بمثيلتها في دول غرب أوروبا مثل المملكة المتحدة، أيرلندا، النمسا وإيطاليا.

  • الضيافة والثقافة:

    كانت تركيا منذ قديم الزمن ولا تزال بوابة بين الشرق والغرب. ومشهورة بدفئها وضيافة شعبها.

  • جودة الخدمات:

خدمات الرعاية الطبية في المستشفيات بتركيا تتميز بجودة و انتظام متفاني , خصوصا التمريض و رعاية ما بعد العلاج و مستوى جودة الأطباء الأتراك خصوصا من تحصلوا على درجات علمية في الخارج

 

 

معلومات سريعة:

 

  • تأكد من أصطحابك لجواز سفرك عند مراجعة المستشفى.

  • تضم معظم مستشفيات تركيا أطباء يتحدثون مختلف اللغات.

  • القيام بكل التحاليل اللازمة و الضرورية

  • تحضير ملف كامل عن الحالة

 

و بإمكانكم التواصل معنا للحصول على معلومات أكثر أو معرفة ما يلزم لذلك.

 

الاسم الكامل : *
البريد الالكتروني : *
الدولة :  
المدينة :  
الهاتف :  
الفاكس :  
الرسالة :  
اكتب الرقم :    *